أخبار منوعة

بشرى سارة فتح العمرة ب 4400 ج فقط من خلال منصة نسك

بشرى سارة فتح العمرة ب 4400 ج من خلال منصة نسك

بـ4400 جنيه فقط خطوات التسجيل لإقامة العمرة في منصة نسك الإلكترونية
قدمت المملكة العربية السعودية تسهيلات لأداء مناسك العمرة للقادمين من مصر من خلال خدمان منصة نسك، حيث أصبح باستطاعة المواطنين حجز رحلات العمرة بقيمة 4400 جنيه، حسب إعلان وزير الحج والعمرة السعودي.

باقة العمرة عبر منصة نسك السعودية nusuk sa تشمل كل شيء فيما عدا تكلفة تذاكر السفر، كما أنه يمكن الحصول على التأشيرات خلال 24 ساعة تقريبًا من خلال المنصة.

خلال زيارة وزير الحج والعمرة توفيق بن فوزان الربيعة بالأمس لمصر، كشف عن إمكانية حجز باقة العمرة بقيمة 4400 جنيه شاملة الإقامة، كما أن المملكة العربية السعودية قررت إلغاء كل القيود الصحية أمام المواطنين المصريين الراغبين في أداء مناسك العمرة.

<

العمره

وأكد وزير الحج والعمرة السعودي أن قيمة حجز باقة العمرة تكون بهذا المبلغ فقط إذا تم حجزها عبر منصة «نسك»، التي دشنتها المملكة مؤخرًا لتسهيل إجراءات العمرة، وذلك في إطار التحول الرقمي الذي تقوم به الرياض لتطوير رحلات الحج والعمرة.وأعلن الربيعة، عن إلغاء الشروط والقيود الصحية كافة للمعتمرين المصريين، وذلك بتوجيه من حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود في إطار التسهيلات التي تقدمها المملكة لتيسير القدوم لتأدية نسك العمرة والصلاة في الروضة الشريفة للقادمين من جميع دول العالم.

منصة نسك السعودية nusuk sa

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق